أغرب توابيت فى العالم - كيمياء المعرفة

اخر الأخبار

اعلان

اعلان

4/16/2015

أغرب توابيت فى العالم


لا شئ مؤكد فى العالم إلا الموت ، هذا مثل عالمى قديم ، أغرب توابيت فى العالم لأشخاص لا يحبون الموت ولكن صمموا على أن يأخذوا معهم شياً الحياة فى قبورهم .

•••

 1 - تابوت الكمال 

أغرب توابيت فى العالم


يوجد مثل قديم فى المملكة المتحدة " بريطانيا " ، " إذهب واصنع بيضة " ، لأنهم يعلمون جيداً أنه من المستحيل أن يصنع الإنسان بيضة واحدة ، ولكن من الناس من كان يصنع نعشه أو التابوت الذى يدفن به على شكل بيضة مثل التى فى الصورة " نعش حقيقى " ربما يستطيع أن يقال فلان دفن مع البيضة التى صنعها ! .



2 - تابوبت الدجاج

أغرب توابيت فى العالم


فى الحقيقة هى توابيت غريبة ، والحيرة دائماً فى السؤال " هل البيضة جاءت أولاً أم الدجاجة " ، وهذه النعوش غريبة لكنها كانت تحمل مع صنعها كل الغضب  فى غانا ، يقال أن اللحوم البيضاء فى غانا سيئة جداً للكثير منهم ، ويقولون عندما يصنعون نعش الدجاجة وهم غاضبون " نحن نخشى الموت عند صناعة هذا النعش لأن أول أعراض مرض القلب يمكن أن يكون الغضب الشديد ومن يعده الموت المفاجئ .. هذا قول وفعل بعض من شعب غانا ! .


 3 - تابوبت يحمل شعار " لا توقف عن احتساء النبيذ " !

أغرب توابيت فى العالم


الذى صمم هذا التابوت من الواضح أنه يحب الخمر ، لأن فى العالم الغربى معروف أنهم يشربون الخمور ولا يستطيع أحد منعهم منها وتعتبر من المشروبات الشعبية لديهم فى الحياة ، لذلك فضل صاحب التابوت عمله بهذا الشكل لتكون معه أيضاً فى الممات ! .


 4 - تابوبت على شكل هيكل طائرة ورقية

أغرب توابيت فى العالم


ربما تم تصميم نعش الشخص الذى يحب تطيير الطائرات الورقية ، وقال أن النعش يتكون من كمية من المواد غير المشروعة فى الدفن .


 5 - تابوت على شكل UFC " مركبة فضائية "

أغرب توابيت فى العالم



هذا التابوب على شكل مركبة فضائية - والذى صمم هذا التابوت يخشى من الكائنات الفضائية أن تهجم على الأرض وتضيع جثته من مكانها ، هذا واحداً من الناس الذى يخاف من الأوهام لأنه بالطبع لا توجد كائنات فضائية إطلاقاً ، والكثير من الناس يعتقدون أن الموت هو أمر مرعب ، لكن هذا الشخص أراد على الأقل أن تخرج  جثته بطريقة غير عادية ومحفوظة تماماً ! .


6 - تابوت فكى الموت

أغرب توابيت فى العالم

مصمم هذا التابوت قال أنه معجب جداً بأسنان القرش ؟ واستعان بالصيادين لتصميمه بشكل يقترب من القرش الحقيقى ! .


 7 - تابوت حذاء الباليه

أغرب توابيت فى العالم


أما مصمم هذا التابوت فهو من عشاق فن الباليه ، وقال أنه سيدفن فى هذا التابوت ليأخذ شيئاً من شبابه معه فى قبره ! . 


 8 - تابوت على شكل توابيت لمصاصى الدماء !

أغرب توابيت فى العالم


 هذا يبدو وكأنه نعش صغير ، ولكنه فى الحقيقة كبير وصاحبه يعتقد بوجود مصاصى الدماء وقال أنه لابد وأن يدفن فى هذا التابوب حتى لا يصيبه أذى بعد الموت ! .


 9 - تابوت الأناناس

أغرب توابيت فى العالم


هذا التابوت من غانا أيضاً ، وقال صاحبه الذى لا يملك قوت يومه ولكن عمل بكل جهده ليصنع هذا النعش ، قال أن الأناناس يدارى كل شئ ولا يظهر من جثتى أى ملامح قبل الدفن وبعده ! .


10 - تابوت على شكل جيتار

أغرب توابيت فى العالم


رولس هاريف واحد من أعضاء فرقة البيتلز ، كل ما قاله أنه لا يريد أن تكون حياته بعد الموت بعيدة عن الجيتار فصمم هذا النعش ليدفن فيه ويكون متواصلاً بالعالم الذى أحبه ! .

•••

كل هذه التوابيت ما هى إلا اعتقادات مختلفة من جميع أنحاء العالم وبالطبع أصحابها لا يتمتعون بنصف عقل حتى فى التفكير ..

♥ـــــ♥

د. أمانى سيف الدين الأزرق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان