مشروع محل للعصائر الطبيعية بأرباح جيدة - كيمياء المعرفة

اخر الأخبار

اعلان

اعلان

10/29/2016

مشروع محل للعصائر الطبيعية بأرباح جيدة

أعزائى متابعي مدونة مشروعات صغيرة الكرام 
اليوم نشارككم – بمشيئة الله تعالى – تدوينة لكيفية عمل مشروع 
" محل للعصائر الطبيعية " والحصول على أرباح جيدة 
نتمنى من الله أن تنال إعجابكم ، وأن تشاركونا أفكاركم بوضع تعليق على الموضوع أسفل هذه الصفحة ولو بكلمة واحدة فهذا ما يدفعنا إلى الإستمرار في نشر الجديد ؛ حيث نشعر بتفاعلكم مع موضوعاتنا .






مشروع اليوم يُعد واحد من المشاريع الأساسية والناجحة جداً في مصر حيث أنه يحقق نجاح كبير جداً في أي مكان يتم عمله فيه. فتكلفة مشروع محل للعصائر الطبيعية ليست بالكبيرة ولا الصعبة على الفرد حيث يمكنك أن تدفع ثمن للإيجار شهرياً وتكاليف أدوات ومعدات وتجهيزات المحل والعمالة ولكن في النهاية ستحصد أرباح تُغطي هذه التكاليف بإذن الله ، وفيما يلي سنوضح المتطلبات اللازمة والعمالة اللازمة وكافة العناصر الأخرى لبدء المشروع .

مكان إقامة المشروع :


يمكن إقامة المشروع في المناطق التي تكثُر بها حركة السير والمرور ويتمتع المتواجدين بها بقوة شرائية ، وبالتالي أمامك الكثير من الأماكن مثل الجامعات والمدارس وأسواق بيع الملابس كما يمكن إقامته في مواقف المواصلات كما يمكن إختيار مكان يذهب إليه الناس للترفيه مثل نادي إجتماعي أو منطقة مشهورة ، كما يجب أن تقوم بعمل دراسة للسوق لمعرفة المنافسين ومعرفة كيف يبيعون وكيف يربحون لتكتسب خبرة قبل البدء .

تجهيزات المشروع :


بعدما يقع الإختيار على المكان المناسب تحتاج إلى تنظيفه وإعادة دهانه جيداًكما يجب أن تقوم بعمل طاولات تشبه المطبخ لصنع العصير عليها و وضع الأدواتوالمعدات عليها أيضاً وبالطبع يجب أن تكون ذات مظهر راقي ونظيفة طوالالوقت، كما يجب أن يكون هناك فاصل بين الزبون ومكان الإعداد فاصل زجاجى حتى يرى العامل وهو يقوم بصناعة طلبه ولا يكون قلق أو خائف من أن هناك شيئ ما غير جيد .

المعدات والأدوات اللازمة للمشروع :


فريزر / خلاطات للعصير / أكواب بلاستيكية / أكواب زجاجية / طاولات وترابيزات صغيرة الحجم ( على حسب حجم المحل ) .

العمالة اللازمة للمشروع :


تحتاج إلى عامل أو إثنين من أصحاب الخبرات في هذا المجال حتى يتم تقديمطلبات ذات كفاءة ومذاق ممتاز يجعلك تضمن الزبائن ، وستحتاج إلى شخصللحسابات ( كاشير ) .. يفضل أن تكون هذا الشخص .


ماذا سيقدم المشروع من منتجات ؟ :
المشروع سيقدم أنواع كثيرة جداً من المشروبات والعصائر مثل “ الموز / الفراولة / الرمان / الخوخ / الجوافة / المانجا / الليمون / البرتقال ... إلخ ” وبالطبع ستحتاج إلى هذه الفواكة الطازجة . يمكنك الحصول عليها من مورد أو فكهاني مجاور لك بسعر يزيد قليلاً عن سعر الجملة ليربح هو الأخر .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان