تطبيقات مجانية للأيفون ستصيب مستخدمي أندرويد بالغيرة - كيمياء المعرفة

اخر الأخبار

اعلان

اعلان

8/15/2018

تطبيقات مجانية للأيفون ستصيب مستخدمي أندرويد بالغيرة




تعتبر التطبيقات من الأدوات التي تجذب مستخدمي الهواتف الذكية إليها، والتي توفر لهم كل وسائل المساعدة في حياتهم العملية وحياتهم الاجتماعية بصورة متنوعة.
وتشتعل المنافسة بين شركات أنظمة التشغيل المختلفة؛ سعياً للسيطرة على أسواق التطبيقات وجذب عدد أكبر من المستخدمين إليها وإبهار مستخدميها.
ولكن هناك بعض التطبيقات التي أطلقتها iOS والتي ستمكنك من إبهار أصدقائك الذين يمتلكون هواتف ذات نظام "أندرويد"، وذلك من خلال إظهارك لتلك التطبيقات الخمسة المجانية الخاصة فقط بآيفون.
تطبيق Hitlist
يساعدك تطبيق  Hitlist في توفير الكثير من المعلومات حول أفضل الأوقات التي يحبذ فيها السفر للوجهة التي ترغبها، والتي تتزامن مع أرخص الأسعار لتذاكر السفر، فهو يقوم بتحليل وإدارة الملايين من رحلات الطيران .
ففور وضعك لوجهة ترغب في الذهاب إليها فإن hitlist يعطي لك توصيات لأفضل المطارات والأوقات التي تهيئ لك سفراً ممتعاً بأقل تلكفة.
لتحميل التطبيق ادخل على هذا الرابط
تطبيق Photoshop fix

يوفر لك تطبيق photoshop fix العديد من الأدوات والإمكانيات التي تساعدك على تحسين الصورة، فيمكنك إزالة بعض الأشياء التي لا ترغب فيها في الصورة دون المساس بجودتها أو جمالها العام، والتحكم في سطوعها ودرجات الألوان فيها، بالإضافة إلى البسيطة كالقص. 
لتحميل التطبيق ادخل على هذا الرابط

 تطبيق Giphy Cam
يعد تطبيق Gighycam من أحد التطبيقات الأكثر إمتاعًا على نظام iOS ، سجل واحفظ ثم أرسل هديتك الخاصة لأصدقائك من خلال تطبيق Giphy Cam

يتيح لك تطبيق  Giphy cam تحويل كل الصور والفيديوهات إلى Gif أي صور متحركة، فما عليك سوى اختيار الخلفية المناسبة لك من خلال التطبيق، واختيار نص مصاحب لتلك الصور أو الفيديو، وإرسالها لأصدقائك على هيئة Gif.
لتحميل التطبيق ادخل على هذا الرابط
تطبيق Hyperlapse
يوفر لك التطبيق المميز  Hyperlapse إمكانية تحويل مقاطع الفيديو ذوات الحركة الطبيعية طويلة المدة، إلى مقاطع فيديو قصيرة  ذات حركات سريعة، ولقد أضاف التطبيق مؤخرًا ميزة تثبيت الصورة، والتي تساهم  بشكل كبير في تخفيف الاهتزازات الناتجة عن تسريع الحركة.
لتحميل التطبيق ادخل على هذا الرابط
تطبيق Paper by FiftyThree

يعد تطبيقPaper by FiftyThree   واحد من أسهل التطبيقات الخاصة بتسجيل الملاحظات، فهو تطبيق رائع يتيح لك كتابة وتسجيل الملاحظات وتصميم الرسوم البيانية، ورسم المخططات والجمع بينهما وبين الصور والقوائم بشكل سهل و بسيط ومميز، كما يتيح لك إمكانية الرسم فوق الصور.
لتحميل التطبيق ادخل على هذا الرابط

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان