أهم التطبيقات اللى هتساعدك تعدي اختبار التويفل -علومنجى دوت كوم- - كيمياء المعرفة

اخر الأخبار

اعلان

اعلان

10/23/2016

أهم التطبيقات اللى هتساعدك تعدي اختبار التويفل -علومنجى دوت كوم-

 
اختبار «التويفل» من أهم اختبارات اللغة الإنجليزية ، فإذا كنت ترغب في الالتحاق بمرحلة الدراسات العليا بعد التخرج من الجامعة ، أو ترغب في استكمال دراستك في الخارج ، فلا بد من تقديم شهادة اجتياز هذا الاختبار ,في هذا الموضوع عدد من التطبيقات التي تساعدك على الاستعداد بشكل جيد لاختبار التويفل، ومن ثم اجتيازه.

 
يحتوي هذا التطبيق على 1670 سؤالا ، وعليكاكتشاف الأخطاء النحوية والإملائية الموجودة فيهم وتصحيحها ويساعدك التطبيقفي ذلك ، ما يُمكنك من التحضير للاختبار بشكل جيد من خلال الممارسة اليوميةواختبار نفسك.
يمكنك تحميل التطبيق من هنا



Toefl Essay


يحتوي هذا التطبيق على 60 مقالا، يغطيموضوعات مهمة ومختلفة تساعدك على تحسين حصيلتك اللغوية في الإنجليزية. كمايعطيك فكرة عن نوع ومستوى اللغة الذي يجب أن تصل إليه حتى تتمكن من الإجابةعلى قسم الكتابة في اختبار التويفل.
يمكنك تحميل التطبيق من هنا

Toefl practice test free
يتضمن فيديوهات للتحضير لاختبار التويفل،يُغطي الأقسام المختلفة (القواعد، القراءة، التحدث، الكتابة، الكلمات)، كمايتضمن أسئلة حول الجزء الخاص بالقواعد والكلمات في الاختبار، فضلا عنالعديد من المقالات الجيدة.
يُمكنك تحميل التطبيق من هنا

Toefl English Vocabulary Cards
يساعدك على تعلم وحفظ الكلمات الشائعةالتي يتضمنها اختبار التويفل، ويقدم تعريف وجمل توضيحية لكل كلمة. يمكنتنزيله على هواتف الاندرويد أو التابلت.
يُمكنك تحميل التطبيق من هنا

يركز هذا التطبيق في الأساس على الجزءالخاص بالقواعد باختبار التويفل. يتضمن 240 سؤالا حول القواعد، و40 سؤالاخاص باكتشاف الأخطاء الموجودة في الجملة، بالإضافة إلى أسئلة الاختيار منمتعدد.
يُمكنك تحميل التطبيق من هنا

TuneSkill Toefl
تطبيق مجاني لأجهزة الأندرويد يساعدك علىالاستعداد لاختبار التويفل بطريقة أكثر فاعلية. ويساعدك على التدرب علىالامتحان بالتدريج حيث يبدأ من الأسئلة الأسهل إلى الأكثر صعوبة. كمايُمكنك من مقارنة معرفتك ومستواك مع الآخرين. وتستطيع في هذا التطبيقاختيار مستوى الصعوبة ونموذج الإختبار.
يمكنك تحميل التطبيق من هنا


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان